0 تصويتات
في تصنيف ترند بواسطة (10.1ألف نقاط)
مغلق بواسطة

حقيقه وفاة الفنان رامي الخالد ويكيبيديا

ما سبب وفاة الفنان رامي الخالد ، مرحبا بكم في موقع,الماجد التعليمي ,هذا الموقع الالكتروني الذي يقدم لكم كل المعلومات المؤثوقة والصحيحة.

ما حقيقه وفاة الفنان رامي الخالد ويكيبيديا السيره الذاتيه

حقيقيةوفاة الفنان رامي الخالد

أعلنت مصادر إعلامية اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023 خبر وفاة الفنان الاردني رامي الخالد وحسب ما ذكرت وسائل الإعلام انتقل الى رحمة الله تعالى الفنان الاردني رامي الخالد اثر تعرضه لنوبة قلبية حادة .

الخالد فنان أردني شعبي ووطني، عرف منذ سنه الصغير بعد فوزه في برنامج اكتشاف المواهب الأردني "مهرجان الأغنية الأردنية" قبل أكثر من 20 عامًا.

نتقدم باصدق مشاعر العزاء والمواساة من أهل الفقيد داعية الله عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا اليه راجعون.

وفاة الفنان رامي الخالد

شهدت العاصمة عمان خبر محزن اليوم، حيث توفي الفنان الأردني الشهير رامي الخالد اليوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2023 وتناقلت صحف محلية أردنية خبر وفاته كاشفة عن سبب الوفاة حيت تبين انه توفى نتيجة نوبة قلبية.

ونعت وزارة الثقافة الفنان الأردني رامي الخالد الذي وافته المنية، إثر نوبة قلبية حادة، معربة عن حزنها لرحيله مبكرًا.

وأكدت الوزارة، أن الفنان رامي الخالد، الذي كان مثالًا للإبداع الأردني، شارك بفعالية وحضور مميز في كلّ المهرجانات الأردنية التي أقامتها، وكذلك كان حاضرًا دائمًا على مسارح مهرجان جرش للثقافة والفنون، جنبًا إلى جنب مع زملائه الفنانين الأردنيين والعرب.

وقدمت الوزارة خالص عزائها لأسرة الفنان وذويه، ولعائلته الفنية، ممثلةً بنقابة الفنانين الأردنيين وجميع الهيئات الثقافية وكل أصدقائه وجمهوره ومحبيه.

مغلق

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (10.1ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
رامي الخالد فنان أردني شعبي ووطني، عرف منذ سنه الصغير بعد فوزه في برنامج اكتشاف المواهب الأردني "مهرجان الأغنية الأردنية" قبل أكثر من 20 عامًا.
مرحبًا بك إلى الماجد التعليمي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل نوفمبر 29، 2023 في تصنيف ترند بواسطة admin (10.1ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 17، 2023 في تصنيف ترند بواسطة admin (10.1ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 17، 2023 في تصنيف ترند بواسطة admin (10.1ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 17، 2023 في تصنيف ترند بواسطة admin (10.1ألف نقاط)
0 تصويتات
1 إجابة
...